Sunday 30 September 2018

Nick Mason's Saucerful of Secrets, Armadillo Glasgow 28 September 2018

"I don't know whether they're the saucers or the secrets", said Nick Mason from behind the drums, introducing the band.  

But quite honestly, who cared?  They could have been either. Or neither.

With swirling melting wax lighting effects last seen courtesy of the Boyle Family in the 60s, and playing a setlist of the early Pink Floyd you thought you'd never ever hear - See Emily Play, Arnold Layne, Point Me at the Sky - this was a hypnotically psychadelic night of the weird, the wonderful, the playful, the meaningless and the downright earsplittingly profound. It even had That Guy Gary Kemp from Spandeau Ballet.  

What more could we ask for?  Set the controls for the heart of the sun indeed.

Are you looking at me...?
Are YOU looking at me?


 

34 comments:

  1. This comment has been removed by a blog administrator.

    ReplyDelete
  2. This comment has been removed by a blog administrator.

    ReplyDelete
  3. This comment has been removed by a blog administrator.

    ReplyDelete
  4. This comment has been removed by a blog administrator.

    ReplyDelete
  5. This comment has been removed by a blog administrator.

    ReplyDelete
  6. This comment has been removed by a blog administrator.

    ReplyDelete
  7. This comment has been removed by a blog administrator.

    ReplyDelete
  8. This comment has been removed by a blog administrator.

    ReplyDelete
  9. This comment has been removed by a blog administrator.

    ReplyDelete
  10. This comment has been removed by a blog administrator.

    ReplyDelete
  11. This comment has been removed by a blog administrator.

    ReplyDelete
  12. This comment has been removed by a blog administrator.

    ReplyDelete
  13. معظم شركات التنظيف شركه تنظيف فى دبي العليا نسعى شركات تنظيف فى الشارقه جاهدين للالتزام بالقيم شركه تنظيف فى عجمان الأساسية والثقافات المهمة التي تم صياغتها شركه تنظيف فى العينمع. لتحقيق ذلك تأخذ على عمال النظافة شركه تنظيف بدبي الخبراء داخل فريقهم الذين ليسوا مجرد عظيم في وظيفتهم ولكن مكرسة شركات التنظيف بالعين خيالي لمهنتهم كذلك. مساعيهم المتواصلة لوضع أعلى المعايير شركه تنظيف بالشارقه الممكنة في منزل واحد جنبا إلى جنب مع الصدق شركة تنظيف فى عجمان والنزاهة هو ما وضعت شركة تنظيف المنزل شركات تنظيف الشقق فى بعجمان أعلى من قبل على مستوى القواعد الشعبية.

    ReplyDelete
  14. مع عالم الفوضى اليوم والصخب شركة تنظيف كنب بالشارقة الذي يصاحب ذلك،شركة تنظيف كنب بعجمان يمكن أن تصبح التنظيف مهمة شاقة لصاحب شركة تنظيف كنب بالعين المنزل للحفاظ على مستوياته المرجوة من النظافة في منازلهم،شركة تنظيف شقق بالعين وخاصة بعد يوم شاق في العمل شركة تنظيف شقق بالشارقة. وبالنسبة لأصحاب المنازل الذين يعملون إما في نوبات أو لديهم مسؤوليات إضافية أو يعيشون حياة عائلية، فإن أفضل خيار لتنظيف منازلهم والحفاظ على ظروفها التعقيم شركة تنظيف شقق بعجمان هو عن طريق الاستعانة بمصادر خارجية شركة التنظيف التي سوف تكون قادرة على تحقيق نتائج أعلى بكثير من التوقعات.

    ReplyDelete

  15. يقوم الفنيين بالشركة باستخدام أجهزة شركة تنظيف كنب بدبي حديثة تطبق تقنية البخار شركة تنظيف كنب بالشارقة بدرجات قوة مختلفة تبعا لحالة الكنب شركة تنظيف كنب بعجمان المراد تنظيفه وأيضا حسب درجة اتساخه، فيحاول طاقم العمل شركة تنظيف كنب بالعينبشركتنا الوصول لنتيجة مبهرة تجعل الكنب يبدو كالجديد شركة تنظيف شقق بدبي ولكن مع تمت الحرص مع عدم الإضرار بالقماش شركة تنظيف شقق بالشارقة أو الجلد الخاص بأنواع الكنب المختلفة، شركة تنظيف شقق بعجمان فيبدأ فريق العمل أولا بإزالة أي أوساخ عالقة بالكنب ثم البدء بتطبيق البخار المخصص وإضافة بعض المواد المطهرة إذا احتاج الأمر، شركة تنظيف شقق بالعين ثم في النهاية يتم تعطير الكنب جيدا بأجمل العطور.

    ReplyDelete

  16. من المميزات شركة تنظيف شقق بالعينالهامة أيضا التقنيات شركة تنظيف شقق بالشارقة الحديثة المستخدمة في التنظيف شركة تنظيف شقق بعجمان والمواد المنظفة والمطهرة شركة تنظيف شقق بابو ظبي والمعطرات المختلفة، شركة تنظيف كنب بدبيوهي كل المميزات شركة تنظيف كنب بالعين التي تتميز بها شركتنا بالشارقة عن الشركات المنافسة لها في نفس المجال، وتتميز شركتنا بتغطية جميع مجالات النظافة شركة تنظيف كنب بالشارقة التي تهم جميع ربات البيوت بالإضافة لأصحاب الشركات شركة تنظيف كنب بعجمانوالمؤسسات المختلفة، تتميز شركة التنظيف بإمكانية تنظيف شاملة شركة تنظيف كنب بابو ظبي للمكان وتغطية جميع التخصصات وإتمام المهمة في اقصر وقت

    ReplyDelete
  17. شركة تنظيف شركه تنظيف فى دبي في عجمان شركات تنظيف فى الشارقه المميزة شركتنا شركه تنظيف فى عجمان المتميزة فى مجالها تقدم لك شركه تنظيف فى العين عزيزي العميل تنظيف جميع المنازل فى مدينه عجمان بخبرتها الكبيرة فى هذا المجال حيث ان شركة تنظيف في عجمان المميزة لدينا شركه تنظيف بدبي أفضل الانواع من الخدمات المنزلية التى يتم تقديمها بكفاءة عالية للغاية فى اى مكان من المنطقه و بالاضافه الى وجوزد جودة متميزة شركات التنظيف بالعين و ايضا لدينا أسعار تنافسية فيما شركه تنظيف بالشارقه نقدم من خدمات الى العملاء شركة تنظيف فى عجمان فى هذا المجال كما اننا شركات تنظيف الشقق فى بعجمان نقدم مجموعة كبيرة جدا من شركات التنظيف في الامارات

    ReplyDelete
  18. شركة تنظيف شركة تنظيف كنب بدبي منازل وكنب فى دبي
    الحياه اليوم اصبحت شركة تنظيف شقق بدبي تسير بسرعه الضوء شركة تنظيف منازل بدبي واصبحت حياه النسان شركة تنظيف فلل بدبي تتميز بالمزيد من الرفاهيه شركة تنظيف ستائر بدبي والسلاسه ،وذلك لان اصبح شغل شركة تنظيف كنب بدبي الجميع هو توفير المزيد من الاجهزه والخدمات التى شركة تنظيف شقق بدبي توفر علي الانسان المجهود والوقت شركة تنظيف ستائر بدبي لجعل هناك المزيد شركة تنظيف مفروشات بدبي من الماحات لرفاهيه النسان وتزويده بالوقت ليستغله كما يشاء .

    ReplyDelete
  19. شركة تنظيف كنب شركة تنظيف بدبي بدبي إن النظافة شركة تنظيف بالشارقة من أهم الأشياء شركة تنظيف بعجمان الضرورية في حياة الإنسان شركة تنظيف بالعين وذلك لأنها تساعد علي شركة تنظيف بدبي حمايته من الأمراض الخطيرة شركة تنظيف شقق بالعين والأوبئة ، ولكنها تعد أكثر أهمية شركة تنظيف بالشارقة وإلزاماً في المنازل والبيوت شركة تنظيف بعجمان والفلل ، وذلك بهدف شركة تنظيف ابو ظبي الحفاظ علي الاستقرار النفسي للأسرة وتوفير كافة سبل الراحة التي تجمع شمل الأسرة .

    ReplyDelete
  20. افضل شركة تنظيف كنب بدبي شركة تنظيف منازل بالعين
    هل أنت مسافر إلي شركة تنظيف كنب بالشارقة خارج البلاد وسوف شركة تنظيف كنب بعجمان تأتي في القريب العاجل شركة تنظيف كنب بالعين إلي محل إقامتك السابق وبالطبع منزلك وعفش بيتك يمتلئ بالأتربة التي تراكمت عليه؛ وذلك بسبب شركة تنظيف شقق بدبي غيابك عنه بسبب عدم تنظيفه شركة تنظيف شقق بالشارقة بشكل يومي وبالطبع تريد شركة تنظيف شقق بعجمان إن تستقر في منزلك شركة تنظيف شقق بالعين بشكل نهائي، ولكنك شركة تنظيف شقق بدبي لا تجد الوقت أو الأفراد المناسبين للقيام بعملية التنظيف؟.

    ReplyDelete
  21. ان استخدام المكيفات الفترة شركة تنظيف بدبي الاخيرة اصبح امر لابد منه وهذا لان درجة الحرارة أصبحت مرتفعة للغاية شركه تنظيف بالعين وهناك العديد لايستطيع تحمل هذه الحرارة علي الإطلاق ،هناك اجهزة تكييف لها غرضين شركه تنظيف بالشارقه غرض تبريد شركه تنظيف بعجمان وغرض تدفئة لذلك لابد من القيام بتنظيف هذه الأجهزة بشكل شركة تنظيف بدبي دوري لكي تعمل هذه الأجهزة بنفس الكفاءة دائنا ،هذه الاجهزة تقوم بتجفيف الهواء من شركه تنظيف بعجمان الرطوبة لذلك وشعر ان حرارة للجو ليس عالية ،والتكيفات انواع شركة تنظيف بابو ظبي عديدة منها جهاز التكييف شركة تنظيف بالعين المركزي وجهاز التكييف الاسبيليت

    ReplyDelete
  22. ونش الكويت شركة تنظيف دكت المكيفات فى تبوك شركتنا لخدمات ونش ترحب شركة تنظيف بالبخار بجدة بكم وتقدم لك افضل الخدمات فى هذا المجال وبافضل شركة تنظيف دكت مكيفات بجده الاسعار وتتمثل خدماتنا من سحب السيارات من سطحة بالكويت على الطريق والتى تكون معطله على الطريق او تحتاج الى صيانه كما اننا نقدم خدمه نقل السيارات من مكان الى فني كهربائي منازل بالكويت اخر مع المحافظة عليها دون تعرضها للتلف ولدينا جميع هذه شركة تنظيف منازل بالكويت الخدمات بافضل الاسعار وشركتنا تعتبر من اكبر شركات خدمات اوناش الرفع وسحب السيارات ونقلها وهى شركة رائدة فى مجالها السيارات المتحطمة بفعل الحوادث و كافه الانواع من السيارات الجديدة .

    ReplyDelete
  23. يعتبر هذا الفني تسليك مجاري بالكويت الكهربائي فني صحي القرين افضل الفنيين الكهربائيين سباك صحي بالكويت للمنازل في حولي حيث انه يقوم فني كهربائي منازل الكويت بجميع الاعمال الكهربائيه و لديه احدث الاجهزة و الادوات التي كهربائي منازل الفروانيه تستخدم في الكهرباء فني كهربائي حولي و اصلاح الاعطال الكهربائيه .

    و يقدم هذا الفني تسليك مجاري الكويت الكهربائي افضل الخدمات المميزة للعملاء . كما انه مدرب علي اعلي مستوي تسليك مجاري الكويتلذلك يعد افضل فني كهربائي منازل في حولي .

    ReplyDelete
  24. شركة عزل شركة نقل عفش بينبع خزانات بجدة وهى من افضل شركات عزل شركة تنظيف خزانات بينبع الخزانات فى جدة.

    ايضا مع ارخص اسعار شركة تنظيف بالبخار بجده كشف تسريب المياه بالخزان شركة تنظيف دكت مكيفات بجدة الارضى وعزله تمام بافضل مواد العزل مع تقديم شركة تنظيف مداخن مطاعم بجده افضل العروض فى عزل الخزان من شركة تنظيف مساجد بجدة الداخل وخصومات كبيره جدا على كشف شركة تنظيف خزانات بجده تسربات الخزانات.

    وعزل شركة عزل خزانات بجده الخزانات معناه أن هناك فني المنيوم الكويت تسربا قد حدث فى الخزان.

    ReplyDelete
  25. تسليك مجارى حجر هاشمي بالكويت هى عمليه من حجر هيصم العمليات التى تحتاج الى شركة تنظيف بدبي أن يكون القائم شركة تنظيف بالشارقه عليها فنى صحى او شركة تسليك شركة تصميم مواقع في الكويت مجاري بالكويت تمتك أفضل الخبرات سائق عربي في اسطنبول بسعر رخيص فى مجال تسليك الصرف الصحى للمنازل تسليك مجاري في الكويت وأن يكون لديها الخبره لمعرفه نقل عفش من الكويت الى السعوديه خريطة المجارى الموجوده فى كل رقم نقل عفش في الكويت مكان بالمنزل بدون فنى كهربائي منازل بالكويت اللجؤ الى من قام بتركيبها من قبل .

    ReplyDelete
  26. نحن شركة شركة مكافحة حشرات بالكويت مكافحة حشرات بالكويت فنى المنيوم بالكويت احدى شركات مكافحة شركة تنظيف منازل رخيصه الكويت حشرات افضل شركة مصاعد في الكويت التى تخدم منطقة الكويت .ولكننا شركة موثوق بها.

    لها سمعتها الطيبة فى الأداء شركة تنظيف بالقاهرة المهنى والأخلاقى وخدماتها المتميزة فني تكييف مركزي الكويت وأسعارها المنطقية والغير مبالغ فيها , مما يجعلها رائدة

    شركة كهربائي منازل الفردوس مكافحة حشرات بالكويت

    العمال : لدينا فريق شركة تصميم مواقع بالسعودية عمل متخصص ومدرب على أعلى مستوى شركة تسويق الكترونى بالسعودية فى مكافحة الحشرات والقوارض بدون تنكر سحب مجاري بالكويت مغادرة المنزل .

    ReplyDelete
  27. شركة تنظيف شركة تنظيف خزانات بجدة بالبخار بجدة
    نعمل في شركة تنظيف افضل شركة تنظيف خزانات بجدة بالبخار بجدة عن طريق توفير أحدث التقنيات ارخص شركة تنظيف خزانات بجدة التي تعمل على التنظيف بشكل كامل لكل القاذورات العالقة شركة عزل خزانات بجدة بالموكيت والمفروشات ولدينا مادة كيميائية قابلة للتحلل الحيوي شركة صيانة خزانات بجدة للاستخدام في تنظيف المفروشات بجميع أنواعها ولن تتشوه شركة اصلاح خزانات بجدة المفروشات من تلك المادة لإنها تعمل على حماية الألياف شركة تنظيف بالبخار بجدة مما يعني أن الستائر والسجاد بكل أنواعها سنحافظ على افضل شركة تنظيف بالبخار بجدة مظهرها. حيث نحافظ على الستائر دون تجعيد وعند الانتهاء، ارخص شركة تنظيف بالبخار بجدةنقوم بإعادة تركيب ستائرك في الطيات الخاصة شركة تنظيف كنب بجدة بها للحصول على ستائر ذات مظهرا جذاب.

    ReplyDelete
  28. هل ترغب اسعار حجر هاشمي في الحصول اسعار الحجر الهاشمى فى مصر 2019 علي افضل ديكورات وطريقة تركيب الحجر الطبيعي داخل منزلك اسعار حجر هاشمى هيصم وخارجه ولكن لا اسعار حجر فرعونى تعلم كيف تقوم بذلك ستجد اسعار الحجر الفرعونى فى مصر 2019 الحل هنا عليك فقط اتباع حجر هاشمى هيصم المقال للنهاية حتي تحصل سعر الحجر الهاشمي في مصر علي افضل اشكال وتصميم واجهات منازل و الوان حجر طبيعي سعر متر الحجر الفرعونى 2019 بالصور كما سنوفر سعر متر الحجر الهاشمى فى مصر لك افضل اسعار مصانع الحجر الطبيعي في مصر

    ReplyDelete
  29. رقم فنى فني كهربائي منازل الكويت كهربائي منازل الفردوس
    لا أحد يستطيع الإستغناء كهربائي منازل بالكويت عن الكهرباء لما تمثله من أهمية كبيرة في حياتنا، لكن في المقابل قد ينتج عن هذا الامر العديد من المشكلات التى تتطلب كهربائي منازل الفروانية بالضرورة سرعة كهربائي منازل الكويت ٢٤ ساعه تدخل فني متخصص كهربائي منازل حولي يستطيع حل ذلك كهربائي منازل الفردوس ولت تجد فنى كهربائي منازل فى الجهراء بالطبع أفضل من كهربائي الجهراء 24 ساعه كهربائي ارقام كهربائي بالكويت منازل الفردوس ، فهو فني تمديدات كهربائية الشخص الصح في المكان الصح.

    ReplyDelete
  30. شركة شركة تنظيف بدبي تنظيف خزانات في دبي

    شركة تنظيف خزانات شركة مكافحة حشرات بدبي في دبي تقدم شركة شركة نقل عفش بدبي تنظيف شركة مكافحة حشرات بالشارقة خزانات في دبي افضل خدمة شركة تنظيف خزانات بدبي تنظيف خزانات في دبي

    لان شركة شركة تنظيف منازل بالشارقةتنظيف في دبي تعتمد فنى تركيب سيراميك في تنظيف تركيب سيراميك الكويت الخزانات فني سيراميك افضل المواد صباغين بالكويتالمعقمه حتي تصبح الخزانات نظيفه ومعقمه تمامآ

    ReplyDelete
  31. شركة تنظيف شركه تنظيف بمكه بالبخار بمكة
    إن شركة تنظيف شركه مكافحه الحشرات بمكة بالبخار بمكة في موقع شركه التنظيف بالبخار بمكة مسكنك للخدمات المنزلية يتم الحديث عنها الآن شركة نقل عفش بمكه في أرجاء شوارع شركة تنظيف بعجمان مكة لدى العديد من العملاء شركة تنظيف خزانات بمكة كأفضل شركةشركة تنظيف بدبي تنظيف بالبخار شركة تنظيف بالشارقه بمكة. حيث أثبت الشركة جدارة شركة تنظيف بعجمان فائقة النظير في التنظيف بالبخار، مما شركة تنظيف بالعين جعل الكثيرين يتسارعون على طلب خدمات الشركة.

    ReplyDelete
  32. ทางเข้าslot joker123 สามารถ เข้า ต้องการลงทะเบียนเป็นสมาชิก PG SLOT ตอนไหนก็ได้ สมัครได้เลย การลงทะเบียนสมัครสมาชิกแบบไม่จำกัดเวลา สล็อต ทำให้บรรดานักเล่นการพนันเยอะมาก Gaming

    ReplyDelete